• قصيدة عن الجيران يساعدون بعضهم البعض

    1. آية تصف العلاقة الودية بين الجيران. قصائد صديقة 1. أقوال مشهورة لوصف العلاقة المتناغمة بين الجيران. لا يزال السور العظيم موجودًا حتى اليوم ، لكن تشين شي هوانغ لم يكن موجودًا. لا يزال السور العظيم موجودًا حتى اليوم ، لكن تشين شي هوانغ ، الذي أمر ببناء سور الصين العظيم ، قد رحل منذ فترة طويلة. 2. القريب البعيد ليس جيدًا مثل الجار القريب. —— الترجمة العامية لـ "Water Margin" لشي نيان: بحاجة إلى المساعدة في حالة الطوارئ

    2022-01-14
    24
  • بعد عامين من الحملة الاستكشافية لاستعادة ملايين الأراضي ، تم القضاء على البلاد فقط بعد العودة إلى السلالة ، وأصبح ملكًا وبنى قوة عظيمة.

    في العام الثامن عشر من جيانيوان ، وحدت أسرة تشين السابقة الشمال ، وكان الجيش مزدهرًا. وكان فو جيان يهدف إلى توسيع المنطقة. ولأن لو غوانغ تم تعيينه كمبعوث ، فقد تم تعيينه هو وجيانغ فاي ، وبنغ هوانغ ، ودو جين ، أربعة كانغ شنغ سيذهبون إلى المناطق الغربية معًا. في العام التاسع عشر من تأسيس أسرة يوان ، انطلق لو غوانغ من تشانغآن. عبروا ثلاثمائة ميل من الصحراء ووصلوا إلى المناطق الغربية. استسلمت جميع البلدان التي ذهبوا إليها. خافت عشر دول من لو غوانغ. هيبة ، لذلك عادوا إلى أسرة تشين السابقة. في أغسطس من نفس العام ، سمع فو جيان أن المناطق الغربية قد تمت تسويتها ، وأرسل الناس ليجدوا لو غوانغ للعودة إلى المحكمة ، ولكن بسبب الفوضى في Guanzhong ، لم يصل المرسوم إلى المناطق الغربية.

    2021-09-14
    105
  • تمت إزالة "شياو سونغ تشى تان" من الرفوف ، هذا الأمر مرتاح!

    في الآونة الأخيرة ، وجد العديد من مستخدمي الإنترنت أن البحث عن "Xiao Song Qi Tan" على بعض مواقع الفيديو لم يظهر النتائج ، كما أن الفيديو الخاص بالمشكلة التي تم انتقادها على نطاق واسع من قبل كان يشتبه في إزالته من الرفوف. كما نشرت الأكاديمية الصينية للتاريخ مقالاً انتقد فيه برنامج "Xiaosong Qi Tan" ، معتبراً أن هذا البرنامج هو "العدمية التاريخية في عباءة التفسير". ويستخدم الكثير من البحث الوقائعي لمقارنة التعبيرات في البرنامج ، ويكشف كيف مرساة Gao Mounchanged الزهور والأشجار. ، وانتشر وخلق الشائعات ، وتشويه التاريخ والثقافة الصينية ، وحتى دعم ضريح ياسوكوني والدعوة إلى روح العسكرية اليابانية. الأكاديمية الصينية للتاريخ تدحض المقال الأول. ما مدى "الغرابة" التي جاءت في التصريحات في "Xiao Song Qi Tan"؟ نتحدث عن "شياو سونغ تشي تان" لجعل التاريخ العدمية

    2021-09-03
    128
  • جزيرة شيا كي: خلع أرفف "شياو سونغ تشى تان" هذا الأمر مرتاح!

    [قال داو شو] تمت إزالة "شياو سونغ تشى تان" من الرفوف ، وهذا الأمر مرتاح! في الآونة الأخيرة ، وجد العديد من مستخدمي الإنترنت أن البحث عن "Xiao Song Qi Tan" في بعض مواقع الفيديو لم يظهر النتائج ، وكان يشتبه في إزالة الفيديو الذي تم انتقاده على نطاق واسع من الرفوف. كما نشرت الأكاديمية الصينية للتاريخ مقالاً انتقد فيه برنامج "Xiaosong Qi Tan" ، معتبراً أن هذا البرنامج هو "العدمية التاريخية في عباءة التفسير". ويستخدم الكثير من البحث الوقائعي لمقارنة التعبيرات في البرنامج ، ويكشف كيف مرساة Gao Mounchanged الزهور والأشجار. ، وانتشر وخلق الشائعات ، وتشويه التاريخ والثقافة الصينية ، وحتى دعم ضريح ياسوكوني والدعوة إلى روح العسكرية اليابانية. انتقدت الأكاديمية الصينية للتاريخ المادة واحد

    2021-09-03
    117
  • في عهد أسرة مينج ، توهج قبر أسلاف لوزير ثقيل ، وظهر شيء من البئر.كان تشو يوان تشانج غاضبًا وأمر: قطع نسخة كاملة من البوابة

    ومع ذلك ، في سنواته الأخيرة ، Zhu Yuanzhang ، من أجل ترك وضع سياسي مستقر للإمبراطور حفيد Zhu Yunxuan ، أطلق مرارًا سجنًا كبيرًا لمعاقبة الأبطال والجنرالات. من بينهم ، أمر Zhu Yuanzhang أحد أهم وزراء الأسرة الحاكمة بقطع كل الناس لأن أسلاف العائلة كانوا يلمعون وظهر شيء ما في البئر. البطل المؤسس لأسرة مينج هوو ويونغ هو الشخص المذكور أعلاه.في عام 1377 ، تمت ترقية هو ويونغ إلى رئيس الوزراء الأيسر ، ومنذ ذلك الحين ، أقل من شخص واحد ، فوق 10000. من أجل عدم تكرار نفس الأخطاء ، كان Hu Weiyong دائمًا مخلصًا ومخلصًا ، وكان حريصًا في كل خطوة ويهتم بالمحكمة بطريقة منظمة ، الأمر الذي نال ثقة Zhu Yuanzhang وتفضيله. في أوائل عام 1375 ، أصيب ليو بوين للأسف

    2021-08-22
    115
  • نانجينغ ، التي سخر منها الحشد ، هي في الواقع أصعب عاصمة قديمة في الصين

    من حيث المنطقة الحضرية ، كانت نانجينغ في عهد أسرة مينغ وتشينغ الحاكمة أكبر مدينة في البلاد ، حتى أنها تجاوزت العاصمة بكين ، وكانت الشوارع "أوسع وأنظف" من بكين. حتى أواخر عهد أسرة تشينغ ، كان البريطانيون الذين جاءوا إلى الصين لا يزالون يلاحظون ، "في عيون الصينيين ، لا يوجد شيء أجمل وأفضل وأكثر رقة وأكثر أناقة ونكهة من الأشياء الموجودة في قصر نانجينغ وقصر سوتشو. . "،" إن نساء نانجينغ لسن فقط أجمل النساء في الصين ، ولكن أيضًا أكثر النساء أناقة. "في ذلك الوقت ، كانت بكين" غير ذات أهمية من حيث الأناقة والترفيه. " لطالما ادعت بطة بكين الشهيرة ، شعب نانجينغ القديم ، أنها انتقلت من نانجينغ إلى الشمال خلال عهد أسرة مينج. في ذلك الوقت ، انتشرت سمعة نانجينغ في الخارج. في نهاية عهد اسرة مينغ

    2021-08-19
    112
  • كما يقول المثل: "إذا كان الناس أكبر من 50 عامًا ، فلا تهتم بشيئين إذا كنت فقيرًا ، فلا تهتم بشخصين إذا كنت غنيًا"! حكمة الأجداد منطقية حقًا

    لخص القدماء الأمر على النحو التالي: "إذا كان عمرك يزيد عن 50 عامًا ، فلا تهتم بشيئين إذا كنت فقيرًا ، ولا تهتم بشيئين إذا كنت غنيًا" - إذا كان عمرك يزيد عن 50 عامًا ، إذا أنت فقير ، لا تهتم بشيئين ؛ إذا كنت غنيًا ، فلا تهتم بشيئين. تكوين صداقات. "الأشخاص فوق الخمسين ، الأغنياء بغض النظر عن شخصين"! من هذا القول الشائع ، ليس من الصعب أن نرى أن حكمة القدماء هي أحيانًا "صادقة في عدم خداعي" ، وهو أمر معقول جدًا. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن حكمة القدماء ، فيمكننا إلقاء نظرة على "الأعمال الكاملة لمراكز الفكر" التي كتبها كاتب سلالة مينج فينج مينجلونج.

    2021-08-01
    126
  • كثير من سكان هذا المكان هم من نسل صيني ، ولا يريدون الاعتراف بذلك من أجل الوجه.

    تم تغيير لون ملابس الإمبراطور حسب لون الرموز الوطنية مثل العناصر الخمسة. ربما لأن الكوريين يريدون الحصول على بعض التوازن النفسي ، أو أنهم لا يريدون الاعتراف بهذا التاريخ. ومع ذلك ، فهذه حقائق حدثت بالفعل ولا يمكن إنكارها. كوريا الشمالية من سلالة الصينيين ، وهذا ليس مثيرا للجدل. كان Koguryo في الأصل أقلية في الصين ، وله تاريخ يبلغ حوالي 700 عام. على الرغم من أن الكوريين هم من السكان الأصليين في الجزء الجنوبي من شبه الجزيرة الكورية ، إلا أن أسلافهم استمروا في الزواج من الأقليات الصينية في الشمال ، وبالتالي ، فمن الحقائق التي لا يمكن دحضها أن الشعب الكوري اليوم له أصول صينية. أقدم أكبر

    2021-07-24
    140
  • لماذا يمكننا أن نقول فقط "العافية" وليس "السعادة" خلال مهرجان قوارب التنين؟

    01 الخالد Qu Yuan "هو أكثر من لطف قلبه ، على الرغم من أنه مات منذ تسع سنوات ، إلا أنه لا يزال غير نادم." حتى في آلاف السنين الماضية ، ما زلنا نتذكر أنه كان هناك شخص في هذا العالم الذي أحب البلد كله بحياته ، واسمه "تشو يوان". لذلك ، يعتقد الكثير من الناس أن مهرجان قوارب التنين هو أيضًا لإحياء ذكرى وو تسيشو. بعد خمسة أيام ، ظهر جسدها على السطح حاملاً جثة والده. هناك Qu Yuan في المقدمة و Cao E. في الخلف بالحديث عن مهرجان قوارب التنين ، من المتوقع أن تكون ثقيلة بعض الشيء. "الجبال والأنهار مليئة بالأفكار ، فمن الأفضل أن تشفق على الناس أمامك." لذلك ، إذا كنت لا تتمنى لك "مهرجان قوارب التنين السعيد!" ، فأنا أتمنى لك "مهرجان قوارب التنين السلام و صحة!". معا Miao Miao Miao Miao Miao الموضوع # معا لتعلم الحفلة

    2021-06-14
    155
  • ما هي تجربة الوصول إلى ذروة الحياة في سن العشرين؟ جرد الأشخاص الرائعين الذين اشتهروا في سن مبكرة

    في سنوات الشفق من الحياة ، وصل إلى القمة وحقق إنجازات رائعة. مع هذه الشهادة الموثوقة ، ارتفعت شعبية Bai Juyi بشكل حاد وأكدها العديد من الأشخاص. عندما كان شابًا في العشرينات من عمره ، فإن تجربة Xiang Yu الاجتماعية ليست غنية ، لكن Liu Bang ، الذي لا يستطيع التغلب على Liu Bang القديم والمكر ، أصبح محور البلاد بفضل قدرته العسكرية الاستبدادية. اشتهر Huo Qubing أيضًا بسبب خدمته العسكرية الشبابية. في سن 17 ، تبع وي تشينغ في رحلة استكشافية إلى مونان ، وقاد المئات من سلاح الفرسان تحت قيادته ، وقتل أكثر من 2000 من الأعداء ، وأسر عم شان يو والعديد من كبار السن. مسؤولي Xiongnu ، لذلك حصل على لقب البطل. 22 عاما ، قاد جيشا لمهاجمة ألفين

    2021-06-14
    134
  • من كان يظن أن سا بينينغ كان سيأخذ سؤال امتحان القبول بالجامعة بفم واحد؟

    اليوم هو أهم يوم في حياة مئات الملايين من طلاب المدارس الثانوية: اليوم الأول لامتحان الالتحاق بالكلية. موضوعات التكوين الصيني لامتحان القبول بالجامعة كل عام هي مواضيع كلاسيكية يتحدث عنها مستخدمو الإنترنت. وهذا العام ، لبطل هذه القصبة الكلاسيكية علاقة بمسلسل تلفزيوني رئيسي. حتى أن Sa Bening أصبح خبيرًا مبتدئًا في امتحان القبول بالجامعة بسبب هذه الدراما ، لأنه توقع منذ بعض الوقت أن المواد التاريخية في هذه الدراما سيكون لها بالتأكيد أسئلة ذات صلة في امتحان دخول الكلية. فشل تقليد النظام الغربي لإنقاذ الصين. اللوحة الزيتية "The Enlightener" ، زميل الشباب الجديد والسيد Cai Yuanpei بشكل مثير للاهتمام ، في اليوم الذي تلقى فيه Cai Yuanpei موعده الرسمي ، زار تشين الذي كان يعيش مؤقتًا في بكين Hutong.

    2021-06-08
    169
  • توفي العالم الشهير He Zhaowu Zhang Kaiyuan في نفس اليوم (سقطت "النجوم المزدوجة" في الشيخوخة)

    انتهت للتو جنازة الأكاديميين يوان لونغ بينغ وو مينغشاو ، لكننا علمنا أن العالم الشهير He Zhaowu Zhang Kaiyuan توفي في نفس اليوم! رحل اثنان من أسياد التاريخ في غضون يوم واحد ، وسقطت "النجوم المزدوجة" في سنواتها الأولى ، ونحزن بشدة! توفي العالم الشهير He Zhaowu Zhang Kaiyuan في نفس اليوم في 28 مايو ، المؤرخ الشهير He Zhaowu ،

    2021-05-31
    161
  • 1 / 1
  • 1