• خلال الوباء ، ساعدني أحد الجيران في "تمويل جماعي" لحفل زفاف

    في الواقع ، في ظهر ذلك اليوم ، أقيمت أيضًا مأدبة الزفاف في مسقط رأسه في نفس الوقت. التقى رفيق السكن الذي ساعد في القيادة في الساعة 2:00 ، وبدأنا "استعراضًا" في المجتمع في الساعة 1:08. في ذلك الوقت كانت سيارة الدورية الخاصة بنا تسير في المقدمة وكان هناك العديد من الأطفال خلف السيارة ، كما كان هناك جيران متحمسون يحبون التصوير وهم يجلسون في المقعد الخلفي للسيارة الكهربائية ويلتقطون صورًا لنا في سيارة الدورية. العديد من السكان على كلا الجانبين تبعنا على طول ليباركنا. على الطريق ، صادفت سقيفة اختبار الحمض النووي. كانت سيارة الدورية مرتفعة قليلاً ، وكان من الصعب المرور. ونتيجة لذلك ، خرج الكثير من الأشخاص وساعدوا في حمل السقيفة إلى الجانب ، فقط حتى نتمكن من مواصلة القيادة. بعد الاستدارة والنزول من السيارة ، سأل الجيران السيد.

    2022-05-28
    58
  • خبي: تم منع العريس من الباب عندما كان يلتقط حفل الزفاف ، وقامت أفضل مجموعة بإلقاء قنابل دخان في الداخل ، وتم فتح الباب دون مظروف أحمر.

    إذا أردت أن تلتقط العروس ، يجب عليك استخدام الظرف الأحمر لفتح الطريق. ومع ذلك ، في حفل زفاف في شيجياتشوانغ ، خبي ، نجح أحد العريس في استدعاء الباب مفتوحًا بدون مظاريف حمراء تقريبًا. على الرغم من أن السعر كان باهظًا بعض الشيء ، وكان بعض الناس غير سعداء في مكان الحادث ، إلا أنه كان لا يزال "جهدًا إبداعيًا". مصدر المواد لهذا المقال هو تجربة غير عادية لالتقاط الأقارب في هيبي. في هذا الصدد ، أعربت أفضل مجموعة رجال عن الراحة للعريس. لأن لديهم "سلاح" خاص في أيديهم. أما ما هو السلاح ، فعلى الرغم من أن العريس ظل يسأل عنه ، إلا أن أفضل مجموعة راقبه عن كثب ورفضوا الكشف عنه ، إلا أنهم عرفوه عندما رحبوا بالأقارب. كما ترون من الفيديو خير رجل

    2022-05-28
    60
  • التقط العريس القبلة ، وألقى الرجل الأفضل قنبلتين دخان على "مخدع العروس": تسبب العريس في الكثير من المتاعب مع الآخرين

    نص / عنوان ملك القرصان: العريس يلتقط أقاربه ، ويرمي الرجل الأفضل قنبلتين دخان على "مخدع الزفاف": تسبب العريس ذات مرة في الكثير من المتاعب مع الآخرين. كما يقول المثل ، لم يفت الأوان بعد رجل نبيل ينتقم لمدة عشر سنوات ، لم يحن الوقت. العريس يلتقط العروس رابط مهم جدا ، وهناك العديد من الاحتفالات في هذا الرابط ، وهناك بعض الروابط المحجوزة ، مثل "سد الباب". عندما يأتي العريس إلى الباب ، سيجري أفراد الأسرة بعض الاختبارات الصغيرة للعريس ، كما ستقوم وصيفات الشرف بإغلاق باب مخدع العروس وتطلب من العريس مظروفًا أحمر. في نفس اليوم ، واجه العريس "باباً مسدوداً" عندما جاء لحضور حفل الزفاف ، وكان هناك العديد من الأشخاص في غرفة العروس.

    2022-05-28
    63
  • زواج شانشي يتسبب في الوفاة: قُتل العريس عن طريق الخطأ ، وتحول حفل زفاف احتفالي إلى جنازة

    عندما أرسلته عائلة العريس إلى المستشفى لتلقي العلاج ، أعطاه الطبيب إشعارًا بمرض خطير وتم إرساله إلى وحدة العناية المركزة لمزيد من العلاج. في 6 فبراير 2013 ، كان يوم زفافه مع زوجته وانغ هوي سعيدًا. في الصباح الباكر ، استيقظت Li Ruijia في وقت مبكر للعمل في حفل زفافها. هذا يعني ، دع العروس وانغ هوي تركب على رقبة العريس Li Ruijia ، ودع العريس يحمل العروس طوال الطريق إلى المنزل. الشكل | في منتصف الليل ، تحولت الأحداث الحمراء إلى أحداث بيضاء ، وتحولت حفلات الزفاف إلى جنازات ، وعندما غادرت مجموعة من الناس أخيرًا ، شعر لي رويجيا وزوجته وانغ هويتساي بالارتياح. الشكل | أخذ المستشفى والأسرة الأخرى لي رويجيا

    2022-05-28
    53
  • قام صديق بتقييد العريس إلى شجرة ، واستدعت "العمة الطيبة" 110 من أجل "الإنقاذ"

    مراسل أخبار Jimu Ding Wei في 21 مايو ، في حفل زفاف السيدة وانغ في يانتاي ، شاندونغ ، تم ربط العريس بشجرة من قبل صديق. اعتقدت "العمة الطيبة" أنه شجار ، واستدعت 110 للاتصال تطلب الشرطة من الشرطة في مركز الشرطة الحضور و "إنقاذ" العريس. وقال ناشر الفيديو إن أحد الأصدقاء ربط العريس بشجرة ، واستدعت "عمة لطيفة" الشرطة لإنقاذها. تم ربط العريس بشجرة. بعد إصدار مقطع فيديو "الأم الطيبة" وهو يتصل بالشرطة ، جذب العديد من مستخدمي الإنترنت لمشاهدته عبر الإنترنت. وقال بعض مستخدمي الإنترنت إن العروسين ابتهجوا بسعادة غامرة ، وأثار الأصدقاء المتاعب ، وكانوا أيضًا سعيدة. بعد ظهر يوم 22 ، قال السيد وانغ ، الذي حضر حفل الزفاف في ذلك اليوم ، لمراسل Jimu News أنه بعد التقاط أقاربه والعودة إلى المنزل في الحادي والعشرين ، تم ربط العريس بشجرة من قبل صديق.

    2022-05-28
    55
  • مراجعة الحدث: صفع العريس العروس لحماية العروس في حفل زفاف المرأة: هل تلومني على هدية الخطبة البالغة 300000؟

    من الواضح أن Xiao Li ليس واحدًا من الأشخاص الذين يمكنهم تقديم مثل هذا الاحتفال الباهظ لصديقته مع بضع سنوات فقط من النضال.بالطبع ، لا تطلب عائلة صديقته كرسي سيدان كبير ، ولكن مئات الآلاف من هدايا الخطوبة. ذهل Xiao Li للحظة ، ثم قال ، "لم تخبرني عندما كنا معًا. الآن بعد أن تزوجت وتقول إنك حامل ، من سيصدق ذلك! علاوة على ذلك ، عائلتك تريد 300000 هدية ، هل يمكن أن تلومني؟ "حولت الصديقة هدفها إلى عروس شياو لي. نظرًا لأنها على وشك الانقضاض ، سارع شياو لي إلى الأمام لحماية زوجته. لذا إذا اختارت الصديقة السابقة أن تنجب طفلاً ، وكان هذا الطفل بالفعل من لحم ودم شياو لي ، إذن

    2022-05-28
    54
  • العروس قصيرة وقبيحة ، ووجه العريس متجهم في حفل الزفاف مستخدمو الإنترنت: لا تتزوج إذا لم تعجبك!

    في الوقت الحاضر ، المجتمع ليس أكثر من ذي قبل. الآن الزواج يدور حول الشيء الوحيد. أول شيء هو أن ترضى عن نفسك. على عكس الماضي ، رتب الوالدان الزواج. لا يتدخلون كثيرًا ، هم جميع الأطفال ، لكن في بعض المناطق الريفية ، ما زالوا يختارون الزواج بشكل سلبي بسبب الظروف. الزوجان اللذان أعرضهما اليوم هو أن ظروف الأسرة ليست جيدة ، ولا يمكنهم سوى السماح لهم بالزواج. وفقًا للناس ، لم يعجب العريس العروس ، لكنها ما زالت تقيم حفل الزفاف. إن مظهر الاشمئزاز في حفل الزفاف جعل الناس يشعرون بالعجز. عندما رأوا العروس ، شعر العديد من مستخدمي الإنترنت بالأسف على العريس. بعد كل شيء ،

    2022-05-28
    56
  • أوقفت سيارة زفاف في تيانجين في طريقها لاصطحاب الأقارب ، وركب العريس الذي نفد صبره دراجة نارية لحمل العروس وهرب.

    في الآونة الأخيرة ، في تيانجين ، نشر أحد مستخدمي الإنترنت مقطع فيديو جعل الناس يبكون ويضحكون. التقى زوجان من المتزوجين حديثًا بشخص سعيد في يوم زفافهما ، حيث أوقف الشخص السعيد سيارة زفاف العروس والعريس ، وأرادوا في الأصل أن يسخروا من العروسين. ونتيجة لذلك ، ابتكر العروس والعريس خدعة غير متوقعة هي "Escape the Golden Cicada" ، واتضح أن العريس طلب مباشرة من صديقه إرسال الدراجة النارية ، ثم ركب الدراجة النارية وأخذ العروس إلى المنزل. هذه الحيلة التي هرب بها جين تشان من القشرة التي فاجأت الجميع ، كانت المرة الأولى التي نرى فيها العروس والعريس يهربان على دراجة نارية ، كما يجب أن تكون ذكرى رومانسية للغاية للعروسين. مشكلة مقدرة

    2022-05-28
    52
  • تم استخدام Hanfu كفستان زفاف ، وتتحول سيارة دورية مجتمعية إلى سيارة زفاف ... أثناء الوباء ، ساعدني جارتي في "جمع الأموال" في حفل زفاف

    هذا "عرس" خاص في ظل الوباء. خططت العروس Zhang Jianxue والعريس Qin Luo في الأصل للعودة إلى مسقط رأس العروس في Shandong للزواج في هذا اليوم ، لكنهم لم يتمكنوا من القيام بالرحلة بسبب الوباء. Zhang Jianxue هي أيضًا متطوعة ، ولدى معرفتها بفكرتها ، أعرب مدير المبنى والمتطوعون عن استعدادهم للمساعدة ، ثم أعربت لجنة الحي أيضًا عن دعمهم ، وأعارت ممتلكات المجتمع سيارة الدورية مرة أخرى. إذا نظرنا إلى الوراء في العملية برمتها ، يمكن القول إن الجميع ساعدني في "جمع الأموال" في حفل زفاف كبير. وكانت الفكرة هي تبادل الأفكار ، كما تم توفير الأشياء المختلفة المستخدمة في حفل الزفاف من قبل الجيران. بعد الاستدارة والنزول من السيارة ، طلب الجيران من زوجي اصطحابي ، وساعد الأشخاص بجواري في لعب "مسيرة الزفاف"

    2022-05-28
    53
  • أعطى العريس في نانجينغ عروسه 18000 لتستيقظ ، لكن حماتها كانت غاضبة وقالت إنها كانت قليلة جدًا ، وتم حظر سيارة الزفاف

    أعطى العريس في نانجينغ العروس 18000 لتستيقظ. كانت حماتها غاضبة وقالت إنها كانت قليلة جدًا ، وتم حظر سيارة الزفاف. ، إذا كانت ظروف الأسرة جيدة ، فلا بأس ، إذا كانت ظروف الأسرة ليست جيدة ، عليك حقًا أن تقشر. في 8 مايو ، كشف أحد مستخدمي الإنترنت في نانجينغ عن الموقف المحرج الذي واجهه العريس عندما حضر حفل زفاف أحد الأصدقاء وذهب إلى المنزل مع العريس للزواج من العروس. بعد دخول منزل العروس أخيرًا ، أعطى العريس للعروس 18000 يوان لتستيقظ. ونتيجة لذلك ، أصبحت حماتها غاضبة على الفور ، قائلة إن 18000 كانت صغيرة جدًا ، وكانت حماتها في أمام الحشد.

    2022-05-28
    51
  • الحب في زمن التاج الجديد: اذهب إلى اللعبة ، واحصل على حفل زفاف

    الشيء المميز في Xiao Chen وصبي المطعم هو أنهما زوجان حقيقيان سيقيمان حفل زفاف في الواقع. 17 مايو ، بعد تفشي الوباء ، كان في الأصل اليوم الذي خطط فيه داسوكي وزوجته لعقد حفل زفاف. بشكل أكثر واقعية ، الفندق الذي كان من المفترض أن يستضيف حفل الزفاف لم يتلق بعد إشعارًا رسميًا للسماح باستئناف الحدث. بعد النظر في العديد من العوامل غير المؤكدة ، قرر الزوجان أخيرًا إلغاء حفل الزفاف والزفاف. في النهاية ، سيقام حفل كبير في "الحرم القديم" في الغابة السوداء. القاعة الافتراضية ، الحبيب الحقيقي يواجه NPC في اللعبة ، حجز الزوج والزوجة وقت الحفل في عام 2020

    2022-05-28
    64
  • لا يأتي العريس ، وتفرح العروس ، وتبدأ وصيفات الشرف في لعب لعبة mahjong ، وتكثيف الوقت ليأتي مرتين

    إنه حدث كبير في الحياة الزوجية ، لكن عندما ترتدي العروس ملابس العريس لم يحضر ، لذلك ستكون هذه المرة مملة للغاية ، وستجد العروس الممتعة ما تفعله. في الآونة الأخيرة ، في Yantai ، Shandong ، تأخر العريس عن القدوم ، واستدعت العروس على مضض وصيفات الشرف لبدء لعب Mahjong. نشر مصور ما جونغ ، المعلم يانغ ، مقطع فيديو. في يوم زفاف العروس ، لأن العروس وضعت المكياج في وقت مبكر ، ولكن العروس كانت لا تزال في طريقها لالتقاط أقاربها ، فقد شعرت بالملل ، لذلك اتصلت العروس وصيفات العروس لبدء اللعب جونغ. ألمح المعلم يانغ إلى أنه عندما انتهى من تصوير المنزل من الداخل في ذلك اليوم وكان يخطط لتصوير الخارج ، فإن العروس

    2022-05-28
    48
  • الحب في زمن التاج الجديد: اذهب إلى اللعبة واحصل على حفل زفاف

    نص | تم تحريره بواسطة Xing Hui | Shi Can ذات يوم في شهر مايو ، كان الناس عالقين في ضباب عصر التاج الجديد كالمعتاد ، وظهرت ومضات الأخبار العابسة واحدة تلو الأخرى. لقد كانت هذه لحظة خدر في المنزل في بكين ، رأيت رسالة ظهرت في مربع الدردشة ، هل تعلم؟ تزوج زوجان في "دونغ سين". معلومات من صديق مقيم في شنغهاي ويعمل من المنزل. على عكس المرارة السابقة ، ما شاركته هذه المرة كان الإثارة. يجب أن أعترف أن محادثاتي مع الأصدقاء كانت مليئة بالقلق لفترة طويلة. النظام اليومي يتلاشى تدريجياً ، والوباء قد قيدنا على بعد أكثر من 1000 كيلومتر

    2022-05-28
    60
  • أصيب زوجان من الأخوات والأخوة في هوبي بسيارة زفاف وقتلتهما سيارة زفاف ، ولم ينظر إليهما العروس والعريس وعقدا حفل الزفاف كالمعتاد

    ومع ذلك ، فإن أفعال الجناة بعد الحادث أثارت غضب الناس. بعد حادث السيارة ، نزل الأشخاص في السيارة ببطء. وبعد نزول العروس والعريس من السيارة ، لم ينظروا إلى الطفلين المصابين ، ولم يتصلوا بالشرطة ، ولم يتصلوا بالرقم 120 ، بل تم احتجازهم. الزفاف كالمعتاد. ويتبين من الفيديو الموجود في مكان الحادث أنه بعد الحادث قام شخص ما بتتبع العروس لمساعدتها في فحص فستان العروس وحمله ، ويشتبه في أنهما كانا في عجلة من أمرهما للمغادرة. الجاني الحقيقي هو السائق بان مومو البالغ من العمر 52 عامًا ، وقد ورد أنه يشتبه في أن السيارة المعنية كانت تعاني من مشاكل في الفرامل عدة مرات قبل الحادث. وبحسب آخر تقرير للشرطة: استبعد السائق القيادة تحت تأثير الكحول والقيادة بالمخدرات والانتقام المتعمد وتم اعتقاله. حالياً

    2022-05-28
    47
  • يمكن لهذا العريس أن يتحمل ، يتم تشغيل فيديو العروس وصهرها في موقع الزفاف ، العريس: لقد عرفته منذ فترة طويلة

    لم يستطع العريس إلا دفع العروس بغضب ، وصرخ في نفس الوقت: لا أعتقد أنني لا أعرف! صدمت العروس المحرجة الزهرة في يدها بجسد العريس ، وأصبح مشهد الزفاف في هذا الوقت في حالة من الفوضى بسبب هذا الفيديو. شرح العريس خصوصيات وعموميات الأمر بعد ذلك. لذلك أراد العريس الانتقام من العروس وشغل الفيديو القبيح في حفل الزفاف. في مكان الزفاف ، كانت العروس وصهر العريس في حالة حب لفترة طويلة. لمثل هذا الشيء ، قال العريس إنه لا يشعر بأي ندم ، ويشعر أنه لا يمكن التنمر عليه بهذه الطريقة. وفقًا لأشخاص مطلعين على الأمر ، غالبًا ما يسيء العريس إلى العروس ، ويكون صهر العريس في المنتصف خلال هذه العملية.

    2022-05-28
    80
  • 1 / 7
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4