• Digimon (2020): لقد تطور الوحش السماوي بشكل كبير ، ولم يعد أجشًا

    في ذلك الوقت ، لأنهم لم يتمكنوا من هزيمة وحش الألف عام ، شهد الوحش السماوي ووحش الملاك المقدس التطور النهائي. ومع ذلك ، لم يكن جسدهم النهائي ملاكًا يحبه الجميع ، بل تغير من شكل بشري إلى شكل شكل الوحش ، وأصبحت الفتاة السماوية أجش. يظهر Angel Beast. حاليًا ، تم تحديث "Digimon" إلى الحلقة 64 ، تظهر الحلقة الأخيرة من Death Beast ، مما أدى إلى قيام Dark Digimon بمهاجمة شجرة المعرفة ، ووحش الموت ليس سوى رائد ، وليس BOSS حقيقي. وحوش الموت التي تظهر في هذه الحلقة هي أكثر مقارنة بالمسلسلات الأخرى ، فهي أكبر بكثير ، تأتي على عجل ، وتذهب بسرعة ، ويبدو الأمر وكأنه لا توجد بطاقة. أما بالنسبة للرئيس الأخير ، فهو وحش سلبي ، ديجمون ضخم يشبه حوت.

    2021-09-06
    177
  • # قطعه شخص حقيقي الحلقات النصي # نيتفليكس تعلن ...

    سينا إنترتينمنت 2021/09/04 10:30 # قطعه شخص حقيقي دراما النصي # أعلنت Netflix أن حلقة الحركة الحية من الكوميديا ​​الشهيرة "One Piece" قادمة ، "إنها تحدث". وعرض سيناريو المسرحية متضمنًا شعار الحلقة ، وعنوان الحلقة الأولى: "Romance Dawn" ، وهو أيضًا اسم سلف "One Piece" الذي أنشأه Oda Eiichiro في ذلك العام ، "مهما كان الأمر. الطريق أمامك صعب أو ميؤوس منه ، لا تتخلى أبدًا عن هدف. "One Piece" سلسلة أفلام هوليوود الحية التي أنشأتها Netflix بالتعاون مع Tomorrow Studios ، مقتبسة من Oda Eiichiro

    2021-09-04
    199
  • كم عدد بطلات الأنمي اللواتي لديهن قصات شعر قصيرة هذا العام: ون بيس على المسرح ، ليست ذكية للغاية

    عندما تم بث فيلم PV ، أعطت البطلة Fina للناس شعورًا بأن الأميرة قاو لينغ غيرت مصيرها في مواجهة السماء ، لكن الفيلم لم يكن ذكيًا للغاية.قصت شعرها لإظهار عزمها على العثور على القطعة الواحدة التي تركها والدها -يي يارد. "فتاة الأوبرا" الثانية نارا تيان آي ، عرض جديد عالي الدرجات في المحطة B في يوليو ، تحب قص شعرها القصير بسبب ظلال الطفولة. ولأن والدتها كانت مشغولة في التصوير ، فقد انتهز زوج والدتها الفرصة للتصرف بالقرب منها الأب ، الأمر الذي تسبب في إصابتها بمرض الرهاب ، والتوحد يظلم ، فتوقفت عن التظاهر بأنها فتاة لطيفة وقصّت شعرها ، حتى التقت بشخص غيرها في حياتها ، واستطاعت رؤيتها بشعر طويل. OP. في هذا الوقت ، يجب أن تفتح قلبها.

    2021-08-22
    153
  • إذا لعبت بالأنمي الياباني بعد الفوز بأولمبياد طوكيو ، فما هي الحركات أو الخطوط الكلاسيكية التي ستختارها؟

    قام الموظفون بتهنئتك بالفوز بالبطولة ، وعندما قدمت الجوائز ، حدقت به للحظة ، وفجأة قلت "انقر!" كما يقول المثل ، السعادة وحدها ليست جيدة مثل كل السعادة! بعد الفوز بالبطولة ، يجب الجمع بين الاثنين الآخرين الذين حصلوا على الجائزة للعمل معًا! ومع ذلك ، من حيث القوة ، فإن الأشخاص الثلاثة الذين حصلوا على الجائزة لديهم رأس المال للتغلب على الحشد ، ووجود مشروع واحد على مستوى الملك ، وقوى الظلام على المسرح! ومع ذلك ، فإن الفائز يجلس في المنتصف ، مرتبطًا بطريقة ما بـ Chigou ، فكر في الأمر ، انس الأمر ، مر!

    2021-08-13
    163
  • رفع مالك حقوق النشر دعوى على محاكاة وانغ نيما لـ "ألترامان": فتحت المحكمة في 19 يوليو!

    رفع مالك حقوق النشر دعوى على محاكاة وانغ نيما لـ "ألترامان": فتحت المحكمة في 19 يوليو! - في 9 يوليو ، أفاد صاحب المتجر أن شركة Shanghai Xinchuanghua Cultural Development Co.، Ltd. أضافت إعلانًا جديدًا للمحكمة. كان سبب القضية هو نزاعات بشأن ملكية حقوق الطبع والنشر وانتهاك حقوق الطبع والنشر. وكانت شركة Shanghai Xinchuanghua Cultural Development Co.، Ltd. كان المدعى عليه شركة Shanghai Bozou Information Technology Co.، Ltd. ، شركة Xi'an Momo Information Technology Co.، Ltd. سيتم النظر في القضية في محكمة الشعب في منطقة شنغهاي بودونغ الجديدة الجديدة في 19 يوليو. سبب هذا الخلاف كان محاكاة ساخرة وانغ نيما لـ "ألترامان". تعتقد شركة شنغهاي شينتشوانجوا للتطوير الثقافي المحدودة أن الفيديو القصير لوانغ نيما يعتمد على "ألترامان" لجذب العيون وفرك حركة المرور.

    2021-07-19
    185
  • تكسب قضية التعدي المزعومة على فيلم نزهة الدرجة الأولى وتستمر في الاستئناف وتخسر ​​وتؤذي كل من هو على خطأ.

    كما يقول المثل ، اتهمت "نزهة" بالسرقة الأدبية والتعدي على نتائجها المثيرة للإعجاب ، وأدرجت "أدلة" من جوانب مختلفة ، مما جعل الحادث ضجة في ذلك الوقت ، ثم بعد ذلك بنحو عامين. . في 28 مايو ، تم اتهام فيلم "نزهة: الفتى الشيطان يأتي إلى العالم" بالانتهاك

    2021-05-31
    142
  • إشعار إيقاف "Egg's Bizarre Adventure" (2021.5.24)

    (عندما يتم تحديثه ، يجب أن يكون الإصدار 3.0). تحتاج الأعمال الجيدة إلى وقت لتسوية ، دون معرفة وخبرة ، ولكن أيضًا خبرة. لكن ليس لدي هذه الكتابة حتى الآن ، لإظهارها. عالم تتعايش فيه تقنية البخار والتكنولوجيا السحرية والسحر والقوى الخارقة. تساعد الشياطين البروتوس في التعامل مع ما حدث في العالم في الشياطين

    2021-05-28
    172
  • 1 / 1
  • 1