النقص العالمي في الكهرباء: هذا ليس مضحكا ، هذا هو الثمن المأساوي الذي دفعه الجنس البشري مقابل الغرور

غير السعر ، كن بديهيًا. اليورو 7.5 وسعر صرف الجنيه 8.8. وبناءً على هذا الحساب ، فإن سعر الكهرباء في ألمانيا وفرنسا يبلغ حوالي 1.2 يوان / كيلوواط ساعة ، والمملكة المتحدة 3.4 / كيلوواط ساعة. وقد ارتفع هذا السعر المرتفع في فترة زمنية قصيرة.

إذا كان من المعقول القول إن الطاقة الأوروبية لا يمكن أن تكون مكتفية ذاتيًا ، فإن الاقتصاد الأكثر تطورًا في العالم ، الولايات المتحدة ، يعاني أيضًا من انقطاع التيار الكهربائي ، فما هو المسألة؟ ؟ وهذه المرة لم تتجنب شركات التكنولوجيا الفائقة ذلك.كانت هناك أخبار تفيد بانقطاع Facebook لمدة 6 ساعات بسبب انقطاع التيار الكهربائي وفشل DNS. شعرت بالاشمئزاز الشديد من Zudberg عندما سمعت الأخبار وابتسمت بشكل غير لطيف.

أفيد أن Facebook و Instagram و WhatsApp تحولوا فجأة إلى اللون الأسود ظهر يوم الاثنين . وذكر فريق مراقبة الموقع أن هذا هو أكبر انخفاض على الإطلاق لمثل هذه الإخفاقات ، انخفض سعر سهم Facebook 4.9٪ إلى 326.23 دولارًا بنهاية اليوم ، وهو أكبر انخفاض يومي منذ نوفمبر 2020.

2 / هناك أيضًا انقطاع للتيار الكهربائي في الولايات المتحدة. ما الأمر؟

يتأثر انقطاع التيار الكهربائي الرئيسي في الولايات المتحدة بشكل مباشر بالعاصفة الكبرى. وصل الإعصار نيكولاس إلى اليابسة في تكساس في جنوب الولايات المتحدة في الصباح الباكر من يوم 14 سبتمبر وانتقل إلى لويزيانا في نفس اليوم ، مما تسبب في انقطاع التيار الكهربائي على نطاق واسع في الولايتين.

متأثرًا بـ "نيكولاس" ، في وقت من الأوقات ، كان أكثر من 500000 أسرة وشركة في تكساس خارج السلطة . بحلول وقت متأخر من بعد ظهر اليوم الرابع عشر ، انخفض العدد إلى أقل من 200000. متأثرًا بـ "Ada" ، لا يزال ما يقرب من 95000 عميل في لويزيانا خارج التيار الكهربائي ، و "نيكولاس" ترك 13500 عميل آخر بدون كهرباء.

يعد انقطاع التيار الكهربائي أمرًا شائعًا في الولايات المتحدة. في بداية هذا العام ، ضرب البرد القارس تكساس ، كانت قارة الطاقة هذه أيضًا خارج السلطة. ، كان الموقف محرجًا للغاية في ذلك الوقت:

متحدث رسمي بالنسبة لشبكة Texas Power Grid ، قالت ERCOT: " سعة الشبكة غير كافية ، لذلك يجب علينا تنفيذ انقطاع التيار الكهربائي المتناوب ." اعترف حاكم تكساس: " مرافق توليد الطاقة في بعض الشركات مجمدة . أريد استعادة مصدر الطاقة الطبيعي فورًا في موجة البرد المستحيلة. "

في الولايات المتحدة الأكثر ثراءً بالطاقة في الولايات المتحدة ، يوجد أكثر من 4 ملايين أمريكي في برد شديد.عندما كانت هناك حاجة ماسة للكهرباء ، تم سحب المفتاح بنقرة واحدة. هل يمكنك أن تتخيل ، ما هو نوع السيناريو عندما لا يكون هناك كهرباء في المدينة في البرد القارس ؟

وهنا يأتي السؤال. هناك عدة عوامل مطلوبة للكهرباء: الطاقة ورأس المال والتكنولوجيا والقوى العاملة ، هل الولايات المتحدة تفتقر؟ لا يوجد نقص في كل شيء! الولايات المتحدة نفسها بلد رئيسي للطاقة ، بغض النظر عن احتياطيات النفط والغاز أو إمدادات الطاقة الجديدة للطاقة ، فهي تحتل المرتبة الأولى في العالم. عندما شاهدت فيلمًا منذ سنوات عديدة ، رأيت عددًا لا يحصى من محطات طاقة الرياح فيه. للقول إن الولايات المتحدة تفتقر إلى رأس المال ، فإن الناس في جميع أنحاء العالم سوف يضحكون. : الدولار الأمريكي ملك لك ، فما هو رأس المال الذي ما زلت تفتقر إليه . لا يوجد نقص في المواهب ، ناهيك عن السكان المحليين ، المواهب من جميع أنحاء العالم تزود باستمرار بالموارد البشرية للمدارس الثانوية والمتدنية في الولايات المتحدة. بصفته أقوى قوة تكنولوجية في العالم ، إمبراطور الولايات المتحدة ، إذا قيل إن انقطاع التيار الكهربائي هو لأن مستوى التكنولوجيا ليس كافيًا ، فهو غير مقبول بدرجة أكبر.

ومع ذلك ، فقد توقف للتو. ولا يتعلق الأمر بالتوقف لفترة ، شتاء هذا العام ، ربما سأتوقف. لماذا هذا؟ لا يسعني إلا أن أقول إن معظم مشاكل البشر هي من صنعنا ، ومشكلة انقطاع التيار الكهربائي في الولايات المتحدة من صنع أنفسنا.

3 / البشر أنفسهم يتسببون في نقص في الطاقة

بالإضافة إلى العامل الحافز المباشر للطقس القاسي ، أحد أكبر أسباب الجولة الحالية لتقنين الكهرباء في أوروبا وأمريكا هو "علم حماية البيئة". معظم الدول المتقدمة لديها بالفعل جزئيًا أو كليًا > التخلي عن طاقة الفحم التقليدية.

الوضع في أوروبا على هذا النحو: في وقت مبكر من عام 2018 ، من أجل تقليل انبعاثات غازات الاحتباس الحراري ، قامت العديد من الدول الأوروبية فرض قيود أو حظر توليد طاقة الفحم من تحديد جدول زمني. أعلنت هولندا أنها ستحظر استخدام الفحم لتوليد الطاقة اعتبارًا من عام 2030 ، وتتطلب إغلاق محطتي طاقة محليتين تعملان بالفحم منذ سنوات عديدة. بحلول نهاية عام 2024 ، كما سيتم إغلاق ثلاث محطات جديدة لتوليد الطاقة بالفحم ، ويجب إغلاقها قبل نهاية عام 2029. قررت المملكة المتحدة إغلاق جميع محطات الطاقة التي تعمل بالفحم بحلول عام 2025 ، و تخطط فرنسا لإغلاق جميع محطات الطاقة التي تعمل بالفحم بحلول عام 2021 و تخطط فنلندا للإغلاق جميع محطات الطاقة التي تعمل بالفحم بحلول عام 2030 محظورة ، و تخطط مجموعة الطاقة الإسبانية لإغلاق محطات الطاقة التي تعمل بالفحم تمامًا بحلول عام 2020 .

إحدى أكبر شركات الطاقة الأمريكية تتعهد Duke Energy بخفض انبعاثات الكربون بحلول عام 2030 إلى النصف < / قوي>. يتجاوز هذا الالتزام بكثير الهدف السابق المتمثل في خفض الانبعاثات بنسبة 40٪ أخرى على أساس عام 2005. تخطط Duke Energy للتخلص التدريجي من 7 وحدات تعمل بالفحم بحلول عام 2024 ، و منذ عام 2010 ، تم إغلاق 49 وحدة تعمل بالفحم واحدة تلو الأخرى.

Xcel Energy Corporation (XEL) يقع مقرها الرئيسي في مينيابوليس. في السنوات القليلة الماضية ، أعلنت الشركة عن خطة طموحة لتحقيق توليد طاقة خالٍ من الكربون بحلول عام 2050 من خلال حظر توليد الطاقة التي تعمل بالفحم واستخدام طاقة الرياح والطاقة النووية .

قدمت أكبر وأقدم شركة مرافق للكهرباء (PSEG) في نيوجيرسي التزامًا سابقًا بعدم استخدام الكربون. لتحقيق هذا الهدف ، تعمل الشركة على التخلص التدريجي من محطات الطاقة التي تعمل بالفحم والاستثمار بكثافة في طاقة الرياح البحرية قوي> وتسعى جاهدة للمحافظة على تشغيل محطات الطاقة النووية.

—— ومع ذلك ، لقد صفع الواقع الإجراءات المذكورة أعلاه بشدة. في الظروف الجوية القاسية ، يمكن توليد الطاقة الشمسية بدون كهرباء ، بينما يتم تجميد طاقة الرياح في مجموعة المولدات ولا توجد كهرباء لتوليدها.

عندما ينسحب الفحم تدريجيًا من سوق الطاقة في البلدان المتقدمة ، يُعيق إنتاج النفط والغاز الأمريكي أيضًا بسبب الأيديولوجية الاجتماعية. الولايات المتحدة إنتاج النفط الآن أقل بنسبة 15٪ عما كان عليه قبل تفشي COVID-19 . توقف حوالي 20٪ من الإنتاج في خليج المكسيك بسبب إعصار إيدا. قبل هذا الإعصار ، اضطر منتجو النفط والغاز في الولايات المتحدة إلى قطع الاستثمار في مناخ سياسي غير ودي .

بسبب معارضة تنظيمية ، تخلت شركات الطاقة عن خط الأنابيب الذي كان ينقل الغاز الطبيعي من ولاية بنسلفانيا إلى نيو جيرسي. والنتيجة المثيرة للسخرية هي أنه بسبب نقص إمدادات الغاز الطبيعي ، قد تضطر نيويورك ونيوجيرسي إلى حرق المزيد من النفط لتوليد الكهرباء هذا الشتاء.

كن مرحًا . فمن ناحية ، هو التحديث الاستثماري والتحول في نظام الطاقة. من ناحية ، كفاءة كبت إنتاج الطاقة عالية جدًا . وهذا أيضًا يفي بالمثل القديم القائل بأن التدمير سهل وصعب البناء.

4 / المجتمع الحديث مبني على الكهرباء

عاد الوقت إلى ثمانينيات القرن الماضي ، عندما كان هناك انقطاعات متكررة للتيار الكهربائي ، ولكن ليس مشكلة كبيرة . نظرًا لأن معظم المنازل لديها عدد قليل جدًا من الأجهزة الكهربائية ، فإن الماء في البئر والخضروات في الفناء الخلفي ، وطالما أن خزان الأرز به أرز ، والمنزل به قوالب وأكياس غاز ، فإن انقطاع التيار الكهربائي لا يمثل مشكلة على الإطلاق. الآن ، المدن الكبرى مبنية بالكامل على إمدادات الكهرباء.

إذا لم يكن هناك كهرباء ، فمن المحتمل جدًا أنه لن يكون هناك ماء ولا هواء وأن الطعام في سوف تتعفن الثلاجة بسرعة. بعد أن كان المبنى الشاهق معطلاً عن الخدمة ، حوصر سكانه حتى الموت.

على نطاق أوسع ، يكون لانقطاع التيار الكهربائي على المدى الطويل في مناطق رئيسية مثل المستشفيات عواقب وخيمة للغاية. هناك تقرير خاطئ يفيد بأن معدل المواليد في عمر تسعة أشهر قد ارتفع بشكل ملحوظ بعد انقطاع التيار الكهربائي ، في الواقع ، هذا ليس هو الحال. في عام 1977 ، كان هناك انقطاع في التيار الكهربائي في نيويورك بالولايات المتحدة. تأثر ما يقرب من 3 ملايين شخص بانقطاع التيار الكهربائي. ومع ذلك ، لم تشهد مدينة نيويورك ارتفاعًا في معدل الخصوبة كما أشيع. بدلاً من ذلك ، بين عشية وضحاها ، مدينة نيويورك خلق أكثر من 3000 مجرم عنيف. . استمر انقطاع التيار الكهربائي ليوم كامل فقط ، وفي ذلك اليوم ، كانت نيويورك مليئة بالعنف وسرقة المتاجر ، وسُرق حوالي 1616 متجرا ، مما تسبب في أضرار بنحو 30 مليون دولار أمريكي.

مدن بدون دعم للسلطة ، مظلمة في كل مكان ، بها أولاد سيئون لا يمكن التنبؤ بهم. لسرقة المحلات التجارية. تحت جنح الظلام ، لم تستطع الشرطة فعل أي شيء.

كلما كانت المدينة أكثر حداثة ، كلما كانت معرضة للخطر عندما تفقد الكهرباء. حدث انقطاع للتيار الكهربائي في مدينة شنيانغ قبل أيام قليلة ، و تم إطفاء إشارات المرور. يمكننا جميعا تخيل فوضى المرور في ذلك الوقت كانت مجرد ظاهرة مؤقتة وإذا انتشرت في مساحة كبيرة ستكون العواقب وخيمة.

في الأصل ، بفضل الجهود البشرية ، تم الانتهاء من الاستخدام الجيد للطاقة الأحفورية ، كما تم إتقان تقنية نقل الطاقة. لكن ربما يكون البشر مخلوقًا لا يشبع ، بينما تضيء الكهرباء الظلام ، لا يمكنها أن ترضينا لتغيير العالم.يرغب. لذلك ، تم اقتراح العديد من الحلول غير الواقعية لإرضاء الغرور البشري. في العصر المعاصر لاحتياطيات الطاقة الهائلة والمستوى التكنولوجي العالي للغاية ، لا يزال من الممكن حدوث انقطاع كبير في التيار الكهربائي. من الواضح أن هذا فشل في الإدارة ، وهو مأساة للبشرية جمعاء.

لحسن الحظ ، سيصحح البشر الأخطاء في النهاية. لم أشك في ذلك مطلقًا ، لكنني لا أعرف نقص الكهرباء ، السعر النهائي ما حجم سيكون ومن سيدفع الثمن.

ارجع إلى سوهو لمشاهدة المزيد

  1. رابط المقال : https://ar.sdqirong.com/article/quanqiuquedianzhebushigaoxiaozheshirenleiweixurongxinfuchudecantongdaijia_71139.html
  2. عنوان المقال : النقص العالمي في الكهرباء: هذا ليس مضحكا ، هذا هو الثمن المأساوي الذي دفعه الجنس البشري مقابل الغرور
  3. تم نشر هذا المقال بواسطة مستخدمي الإنترنت في Qirong.com ولا يمثل آراء ومواقف الموقع. إذا كنت بحاجة إلى إعادة الطباعة ، فيرجى إضافة رابط للمقال.