هل ألقيت نظرة خاطفة على هاتف شريكك؟ لا تنظر إلى الأمر ، فما تراه ربما تم عرضه لك عمداً!

سأل أحدهم: الهاتف الخلوي للمرأة هو جهاز كشف الكذب ، والهاتف الخلوي للرجل هو وسيلة اتصال عاطفية. هل تريد أن تتحقق سرًا من الهاتف الخلوي للنصف الآخر عندما يكون النصف الآخر في الحمام أم لا؟ كما يعلم الجميع ، فأنت لا تنظر إلى أسرار TA ، ولكنك تكشف عن مخاوفك الداخلية. الحب الناضج يعني إعطاء مساحة لبعضنا البعض والاعتماد على بعضنا البعض ، والثقة والتسامح مع بعضنا البعض. ما رأيك في الهاتف المحمول لبعضنا البعض؟


على السطح ، قد يكون من الممكن إلقاء نظرة خاطفة على النصف الآخر الهاتف هو مظهر من مظاهر الكشف عن انعدام الأمن الداخلي ومظهر من مظاهر الشعور بالذنب. لكن في بعض الأحيان لا يكون الأمر مطلقًا ، وقد تكون هناك اكتشافات جديدة! إنها مثل قطة عمياء وفأر ميت.

لا تتحدث عن أي شيء آخر ، لقد سمعت شيئًا واحدًا من صديقي عندما كنت مشغولًا بدانيال. لتلخيص الأمر ، من حسن الحظ أنني ألقيت نظرة خاطفة على هاتفها المحمول الهاتف ، وإلا في المنزل تم خداع الأموال!

لدي صديق يعمل في مجال مواد البناء ، يبلغ عمر الطفل عامين أو ثلاثة أعوام فقط. زوجته فاضلة للغاية وترعى الأطفال في المنزل. لأن العمل مشغول للغاية ، غالبًا ما يخرج صديقي للتواصل الاجتماعي ، ويشرب دائمًا الكثير من الكحول عند مناقشة العمل مع الآخرين. بمجرد أن شرب الكثير في الليل ، عاد إلى المنزل ، وسقط في النهر في طريق العودة ، وكاد أن ينتهي من اللعب!

منذ ذلك الحين ، تعلم الدرس ولم يجرؤ على شرب الكثير من الكحول. كانت زوجته أيضًا مشبوهة طوال اليوم ، وبدأت في التحدث مع شخص ما سراً دون ترك هاتفها المحمول. شعر صديقي أن شيئًا ما قد يحدث ، لذلك احتفظت بقلبي! حتى لا يفاجأ ، تظاهر بأنه لا يعرف ما إذا كان يريد الترفيه أو الترفيه. كل شيء على حاله ، وبعد أسبوع تذكر كلمة المرور للهاتف المحمول الخاص بزوجته. لاحقًا ، انتهز الفرصة لإلقاء نظرة خاطفة على هاتف زوجته المحمول.


كانت هذه النظرة خائفة جدًا لدرجة أنني كدت أن أقفز! لحسن الحظ ، تم اكتشافه مبكرًا ، وإلا فسيتعين تحويل الأموال في المنزل قريبًا!

سبب الأمر سخيف. منذ أن سقط في النهر ، بدت زوجته قلقة ومضطربة كل يوم. نظرًا لأنها كانت تهتم كثيرًا بزوجها ، فقد تواصلت مع السيد Gua عبر الإنترنت. لقد أصابها ذلك الرجل بالذعر وقال إن عائلتها كانت في كارثة دموية ، وكانت مصير كيف! هذا فظيع ، كانت المرأة مرعوبة ، وسرعان ما سألت كيف تكسرها ، ووقعت في الفخ. إذاً هناك هذا المشهد ، تم نقل 20000 إلى الخارج ، والمشهد التالي هو 100000 في الساعة الثانية عشرة ليلاً! كان لهذا الرجل ألف نصيحة بعدم السماح للآخرين بمعرفة ذلك ، وإلا فإن طريقة التكسير لن تنجح!

قالت صديقة ذات مرة أنه على الرغم من أنني مرتاح مع معدل الذكاء الخاص بها ، إلا أنني لست مرتاحًا مع معدل ذكائها! في البداية ، كنت أفكر في العثور على بعض القرائن ، لكنني لم أتوقع كسر عملية احتيال. أنا سعيد أيضًا بإنفاق المال على درس. أشعر أنني أحب زوجتي أكثر ، فهي على استعداد لإنفاق الكثير من المال من أجل سلامتي! مثلكيف يمكن أن تقلق زوجتي ولا يجب أن أشك فيها في البداية!


من خلال هذا الحادث ، يمكننا اكتشاف ذلك ، على الرغم من النظر إلى الآخر نصف الهواتف المحمولة غير أخلاقية. ولكن من الممكن أيضًا الالتفاف وحل سوء التفاهم! كما يقول المثل ، إذا لم تفعل أشياء سيئة ، فلا داعي للخوف من الأشباح التي تطرق الباب. فقط أولئك الذين هم بالفعل حذرين في أذهانهم سيشعرون بضعف احترامهم لذاتهم. على الرغم من أنه يجب أن يكون للأزواج والزوجات مساحة خاصة بهم للخصوصية ، إذا كان بإمكانهم معرفة الأساسيات ، فلماذا لا يفعلون ذلك؟

بالطبع ، هناك احتمال آخر رهيب. ربما خمن صديقي خطأ ، وقد لا يكون معدل ذكائه جيدًا مثل زوجته! بسبب التزام صديقه ، ذكّره دانيال في الوقت المناسب: قد تكون زوجتك تستخدم الخطة ، وقد يتم عرض ما يسمى بإنفاق الأموال للقضاء على الكوارث ، فقط لكسب ثقتك ، لا يمكنك أن تأخذ الأمر على محمل الجد!


من خلال هذه القصة الحقيقية ، يجب أن يفهم الأشخاص الأذكياء ، الخطأ صحيح عندما يكون الصواب خطأ ، فإن الصواب والخطأ يكونان أيضًا صحيحين! قد لا تتمكن النظرة الخاطفة إلى النصف الآخر من الهاتف الخلوي من رؤية الحقيقة ، ولا يمكن لأحد أن يقول الحقيقة. باختصار الأفضل عدم إلقاء نظرة خاطفة على الهاتف بين الزوج والزوجة ، مهما وجدت ، فقد يكون مزيفًا ، وقد أثار شكوك الطرف الآخر! بهذه الطريقة يؤذي المشاعر كثيرا.

  1. رابط المقال : https://ar.sdqirong.com/article/nitoukanguolingyibandeshoujimabiekanlenikandaodekenengshiguyirangnikande_69225.html
  2. عنوان المقال : هل ألقيت نظرة خاطفة على هاتف شريكك؟ لا تنظر إلى الأمر ، فما تراه ربما تم عرضه لك عمداً!
  3. تم نشر هذا المقال بواسطة مستخدمي الإنترنت في Qirong.com ولا يمثل آراء ومواقف الموقع. إذا كنت بحاجة إلى إعادة الطباعة ، فيرجى إضافة رابط للمقال.