ماذا يعني أن تكون متشابكًا (يقول الآخرون أنك متشابك)

بالمعنى الدقيق للكلمة ، يتضمن النمط الارتفاع الأيديولوجي والارتفاع الروحي لاختبار S11 ، ولكنه لا يرتبط بالضرورة بالثروة أو المكانة أو القوة. تحسين مستوى الإدراك الشخصي للفرد ، إذا كان هذا أحد اتجاهات وأهداف الحياة ، فهل هو مجرد محاولة للدخول في دائرة الأغنياء ورؤية حياتهم الباهظة؟

لا ، سواء كانت حياة مترفة أو حياة فقيرة ، فهي مجرد أسلوب حياة ، ولا يمكنها بالفعل تحسين مستواك المعرفي.

يستند التحسين الحقيقي إلى العالم الذي رأيته والأشياء التي مررت بها ، ثم ساعد نفسك على فتح باب في التفكير والتدقيق ، ثم استيعاب المحتوى الجديد تمامًا خلف الباب ، لقد حدثت تغيرات تهز الأرض في العالم الروحي.

بالنسبة إلى عدد الأماكن الراقية التي زرتها ، في أحسن الأحوال ، يمكنك رؤية طريقة أخرى للحياة.

بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة للنمط ، ليس الأمر أن المال مثل الأوساخ ، ولكن يمكن التعامل معه بالموقف الصحيح من حيث احتياجات الحياة. في الواقع ، المعيار الرئيسي لفهم كثير من الناس لهذا النمط هو طريقة حياة شخص واحد ، ولكن في الحقيقة هو أن طريقة حياة كل شخص مختلفة.

إذن ما هو النمط بالضبط؟ ماذا تعني بنية الشخص؟ لا شيء أكثر من الساعة الرابعة!

1. الرؤية.

إنه مثل لعب الشطرنج. إذا نظرت إلى خطوة واحدة أكثر من خصمك ، فأنت أفضل منه. فقط من خلال النظر إلى الوضع العام يمكنك التحكم في الموقف العام. من منظور الشخص العادي ، فهذا يعني أن تأخذ نظرة طويلة الأجل وأن تأخذ في الاعتبار الفوائد طويلة الأجل فقط ، ثم فيما يتعلق بالمزايا طويلة الأجل ، لا تستفيد من الميزة الصغيرة التي أمامك. الأشخاص الذين يعرفون أنهم يحبون للاستفادة منها سوف تعاني من خسارة كبيرة عاجلاً أم آجلاً.

عندما يتفوق الناس العاديون على التفكير ، فهذا يعني أيضًا أنه سينظر في الأمور بشكل شامل نسبيًا ، وعلى المدى الطويل ، يتناسب مع الموقف الفعلي أثناء التقاط محتوى المستقبل.

إذا كان الشخص يستطيع فقط رؤية الفوائد الفورية وما حدث ، فإن معظم وقته وطاقته ينفقان على هذه الأرباح الصغيرة.

تنعكس الرؤية المزعومة بشكل أساسي في كلمة واحدة: السعي.

من المستحيل القيام بعمل جيد وإنجاز شيء واحد دون النظر إلى المشكلة من المنظور العام ، بما في ذلك تحديد نقاط القوة والضعف لدى الأشخاص. بالطبع ، كل هذا يجب أن يعتمد على إدراكه للأشياء.

2 ، التسامح.

إذا لم يكن عقل الشخص كافيًا وكان الهيكل صغيرًا جدًا ، فكل ما لديه هو أشياء تافهة ، لأنه إذا لم تتمكن من استيعاب هذه التحمل التافهة ، فستكون معصوب العينين ومشتت انتباهك حتمًا. وفي نفس الوقت ، فإن سيتم تكبير جميع الفروع الفوضوية هنا مئات المرات.

لذلك من النادر أن تسمع أن الشخص الذي لديه صورة كبيرة حقيقية يهتم دائمًا بالأمور التافهة ، أو يضيع وقته الثمين وخبرته في أمور غير ضرورية ، في الأمور الصغيرة.

لأن الأمر بالنسبة لهم لا يستحق كل هذا العناء على الإطلاق ، فمن الضروري مراعاة الأشياء ذات المغزى حقًا.

ابتعد عن جميع الأشياء غير الصحية ، بما في ذلك الأشخاص ، ووقف كل الاحتكاكات الداخلية التي لا معنى لها ، وتحمل إذا لم تتمكن من الابتعاد ، والتسامح بعقل خاص ، معتقدًا أن كل شخص يعاني من صعوبات ، مع مراعاة الأساس يختلف المستوى المعرفي لكل شخص.

كما يقول المثل ، الطرق مختلفة ، لا تبحث عن بعضها البعض ، لن أفكر في إنقاذك بعد الآن ، ناهيك عنبالتفكير في تغييرك ، يسلك الجميع طريقهم الخاص ويذهبون إلى وجهات مختلفة.

3 ، المكاسب والخسائر.

هناك مكاسب وخسائر ، هذا هو الوضع الطبيعي وقانون الحياة ، لذلك في المكاسب والخسائر في الأرواح ، يمكن للأشخاص الذين لديهم نمط دائمًا الحفاظ على السلام الداخلي ، ولا يهتمون كثيرًا بماذا ، وما الذي يهتمون به ما هو المحزن.

حدد اتجاه حياتك ، وبغض النظر عن نوع الصدمات والتقلبات التي تواجهها ، تأكد دائمًا من اختيارك ، لأنك تعرف بالضبط الهدف الذي تريد الوصول إليه. بعد ذلك ، لتحقيق المكاسب النهائية ، يمكن قبول الصعود والهبوط والخسائر في العملية بهدوء ، على الأقل عدم الانهيار.

في مواجهة الأمر نفسه ، يمكن للأشخاص المختلفين دائمًا النظر إلى المشكلة من وجهات نظر مختلفة. إنها مثل اقتراض المال في الحياة وعدم سداده. في حالة عدم وجود الكثير من المال ، يمكن لبعض الأشخاص لا تبتلع نفسًا ، ويعتقد بعض الناس ، مع هذا القليل من المال ، يمكنك رؤية شخص بوضوح ، إنه أمر يستحق العناء.

لذا فالأمر نفسه في مواجهة الخسارة ، فبعض الناس قد يجدون مكاسب وملخصات من الخسارة ، بينما البعض الآخر لا يرى سوى الخسارة ولا يستطيع النوم طوال الليل من أجلها.

4. الحكمة.

قال ديل كارنيجي ذات مرة:

"الحكمة الحقيقية هي معرفة كيفية التقريب بين نور المرء وتجنب طعن الآخرين وصنع أعداء ؛ عدم إخبار الآخرين بمدى ذكائك ، ولكن عن غير قصد تزدهر الحكمة والثقة. يمكنني التحكم في نفسي وحياتي أيضًا ، لذا فأنا لا أتسرع وأنيق وأنيق. "

أعتقد ذلك.

الشخص الحكيم ذكي ، لكن الشخص الذكي قد يكون ذكيًا بعض الشيء. باستخدام حساباتك الصغيرة ، فإنك تخدع الآخرين بوصفهم حمقى ، ألا تعرف أن هذا مبالغ فيه من شخصيتك ، ولا يوجد أحد أحمق حقًا ، مرة واحدة فقط.

لذا فالنمط هو نفسه ، يجب أن تدعمه الحكمة. بالطبع ، لا تعني الحكمة كلها معرفة كيفية تقييد الذات ، ولكن أيضًا الحكمة في رؤية الجوهر من خلال المظهر ، وعدم الخلط بين ظهور الأشياء التي تلمسها ، وإظهار نمطك الخاص في النهاية.

من هذه النقاط الأربع ، لا يوجد وضع أفضل من هذا للشخص.

تعجبني حقًا كلمات Yu Qiuyu: "يتمتع الناس بنمط حياة كبير ، لذا لن يغرقوا في مكياج تافه. يمكن للأشخاص الواثقين حقًا أن يكونوا دائمًا بسيطين وأقوياء." ليس دعاية ، ولكن أقوياء. ؛ لا تهتم ، ولكن هناك محصلة نهائية.

كلما كان الأشخاص أكثر تنظيماً ، كلما كان التشابك أقل ، كلما كان الناس أكثر تنظيماً ، وأكثر قدرة على تحمل العيوب.

بالطبع ، فإن الشخص ذو النمط سيكون له أيضًا مزاج فريد ، حيث تؤثر الحالة الداخلية على خصائص المظهر الخارجي ، مما يترك وجهًا عاديًا للشخص ، وهو أطول انطباع جميل.

مهما فعلت ، يجب أن تأخذ نظرة طويلة المدى. لا تهدر الكثير من الوقت والطاقة على أشياء لا تستحق العناء. بالإضافة إلى ذلك ، في الأشياء ذات المغزى حقًا ، يمكن أن يكون هناك شيء من الناس العاديين لا ، المثابرة ، إضافة تألق إلى حياته بمحتوى عميق.

لا يمكن لأي شخص أن يعيش فقط من أجل الأشياء المادية في هذه الحياة. ما نوع المناظر الطبيعية التي لديك ، وما نوع المناظر الطبيعية التي يمكنك رؤيتها ونوع المناظر الطبيعية التي يمكنك رؤيتها.

--END--

عنوان هذه المقالة:

ما لم يُنص على خلاف ذلك ، المقالة هي الموقع الأصلي لهذا الموقع ، يرجى الإشارة إلى الرابط الأصلي لإعادة طبعه. ما هي منصات المراهنة على الرياضات الإلكترونية المتاحة لمراهنات الضحك بصوت مرتفع

  1. رابط المقال : https://ar.sdqirong.com/article/jiujieshishenmeyisibierenshuonijiujie_71082.html
  2. عنوان المقال : ماذا يعني أن تكون متشابكًا (يقول الآخرون أنك متشابك)
  3. تم نشر هذا المقال بواسطة مستخدمي الإنترنت في Qirong.com ولا يمثل آراء ومواقف الموقع. إذا كنت بحاجة إلى إعادة الطباعة ، فيرجى إضافة رابط للمقال.